A Simple Key For خطوات فحص السيارة المستعملة Unveiled

Wiki Article



“يلو” تدشن تقديم خدمة السيارات الكهربائية بحضور الهيئة العامة للنقل منذ أسبوعين

في موقع خمس خطوات ، نقدم لكم متابعة جيدة للشأن المصري والعربي والعالمي ، والاخبار السياسية والاقتصادية والبنوك في مصر والوطن العربي اهم النصائح والارشادات ومتابعة جيدة للتطورات الجارية.

وفي الختام، إذا كنت تفكر في شراء سيارة مستعملة وترغب في عمل فحص شامل لها قم بزيارتنا في مركزنا للحصول على افضل خدمات الفحص في المملكة العربية السعودية.

وبالإضافة إلى ذلك، يجب الكشف عن حالة السيارة من الخارج والداخل:

“يلو” تدشن تقديم خدمة السيارات الكهربائية بحضور الهيئة العامة للنقل منذ أسبوعين

دراسة لـ “أليكس بارتنرز”: سوق واعدة للسيارات الكهربائية في السعودية وركود في الولايات المتحدة وأوروبا

فيسبوك جوجل حساب ويكي هاو ليس لديك حساباً؟ إنشاء حساب

شراء السيارة من مركز خدمات من اختيارك هو الحل الأفضل لضمان رضاك وراحتك على المدى الطويل.

يمكنك قيادة السيارة وتجربتها بعد التأكد من السيارة من الداخل والخارج؛ وتعد تجربة القيادة قبل الشراء وإحدى طرق فحص محرك السيارة المستعملة قبل الشراء والتأكد منه لذاهناك بعض النصائح يمكننا ان شاهد المزيد نقدمها لتساعدك في قرار الشراء

Your browser isn’t supported any longer. Update it to have the most effective YouTube experience and our latest characteristics. Find out more

افحص الخراطيم والأحزمة. يجب ألا يوجد بها أي كسور أو تشققات. يجب ألا تكون خراطيم مبرد المحرك ناعمة.

فحص السيارة في ورشةٍ خاصة قد يكلّفك بعض المال ولكنّه سيضمن لك حتماً عدم وجود عيوبٍ في السيارة أو معرفة العيوب الموجودة فيها، وقد جرى العرف أن يتم فحص السيارة بواسطة اثنين من الفنيين المتخصصين واحد من جهة البائع وواحدة من جهة الشاري ويقدم الإثنان نتيجة الفحص للشاري.

وتعد الأصوات المنخفضة لمحرك السياراة المستعملة من أوضح علامات الخلل الكهربائي في السيارة، خاصة أن بعض السيارات ربما تعاني من عيوب واضحة في صناعة المحرك تتعلق بارتفاع صوته عن النسق الطبيعي ، لذلك يجب الاستماع جيدا لصوت المحرك لمعرفة هل يوجد خلل به ام لا ، كذلك ايضا خلال محاولة إدارة المحرك وقبل التحرك بالسيارة، وهو من أوضح علامات خلل البطارية او اجزاء الكهرباء بشكل عام.

التحقق من مخارج عادم السيارة: تأكد من عدم وجود تسربات في نظام العادم.

Report this wiki page